الأربعاء، نوفمبر 21، 2012

تسربيات | نتائج عرض سماكداون بتاريخ 23 / 11 / 2012

 
 يــنطلق عرض سماكداون هذا الأسبوع مع حلقة أخرى من MizTV. و فعلا يلاقي ذا ميز رد فعل لائقة... نسمع محادثات حول دولف زيجلر دولف وبعـــدها يبرز ضيف ذا ميز في ميز تي في - جون سينا​​.
ينتهي المقارنة عندما دخلت كل من آي جي و دولف زيجلــر ....ثم نرى اعادات من عرض الرو الماضي لما حدث بين سينا و آي جي و دولف زيجلر ,  حتى دخلت فيكي جيريرو مستائه و قالت أنها لم تنتهي من سينا و آي جي بعد ..



====================================
المباراة الأولى

رايباك ضد دارين يونج


الفائز  : رايباك بعد سحقه لدارين ... بــعد المباراة نرى تيتوس اونيل الذي كان يعلق يريد الصعود الى الحلبة لكن رايباك يقضي عليه هو الآخربحركة شيل شوك ..


====================================المباراة الثانية

انطونيو سيسارو ضد آر تروث

الفائز : آر تروث في مباراة ليست على اللقب ..

====================================المباراة الثالثة

سين كارا ضد البيرتو ديل ريو

الفائز : البيرتو ديل ريو بعد إخضاع الــآرم بريكر


====================================
المباراة الرابعة


بيــج شو ضد كل من كين و دانيال برايــن


الفائز : بيج شو .. بعدما تجادل فريق هيل نـــــــــو , لكن بعد المباراة هاجم كين و براين بيج شو و اخرجاه خــآرج الحلبة ..

==================================== المباراة الخامسة

كوفي كينغستون  ضد داميان ساندو

الفائز : كوفي كينغستون في مباراة أخرى قوية. قآطع واد باريت احتفال كوفي بالنصر و قال انه سوف يستعيــد لقب القارات قريــبآ

 وأعلنت ومايكل كول انه سوف يقــوم بعمل لقاء مع كل من
سيث رولينز ورفيقيه دين أمبروز ورومان رينز

====================================المباراة الســادسة


دولف زيجلر ضد راندي اورتن

 
الفائز دولف زيجلر بتثبيت رول آب ..بعدها غضب اورتن و نفذ RKO علــــيه , ثم اتى البيرتو دل ريو و ريكاردو رودريغز الى الحلبة لــــكن اروتن ضرب ريكاردو هو الآخر بحركة RKO , و قد خرب ديل ريو  ..  و بعدها بقليل دخل سينا الى الحلبة و انــهى العرض بحركة إخضاع STF على دولف زيجلر


جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط , حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة,وتذكّر قول الله عز وجل ..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..