الأحد، ديسمبر 30، 2012

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ



في البداية نود أن نلفت انتباه زوارنا وقرّائنا الكرام أن عرض الرو لهذا الأسبوع سيتم تقديمه مسجلا كما حصل في الأسبوع القدم بسب عطلة رأس السنة الميلادية في الولايات المتحدة. وسيتم بثه فجر الثلاثاء كالمعتاد، حيث أقيم تسجيل العرض فجر اليوم في مدينة واشنطن وجاءت النتائج والأحداث كما يلي:

افتتح العرض بالإعلان أن جميع الأبطال وحاملي الألقاب سيدافعون عن ألقابهم ضد خصوم من اختيارهم. ثم قدّم النجم ذا ميز برنامجه الحواري "ميز TV" معلنا أن فيكي غيريرو أن يدافع جميع الأبطال عن ألقابهم في العرض.

استضاف ذا ميزفي برنامجه النجم جون سينا  وتحدث كلاهما عن أحداث الرو وعن بطل WWE تحديدا فيما إذا كان سيدافع عن لقبه أم لا. قاطع كودي رودس وداميان ساندو حديث جون سينا الذي رحّب بأحد نجوم كرة القدم الأمريكية الذي كان حاضرا بين الجماهير, وطالب هذا النجم بنزال بين سينا وميز من قاطعوه.


النزال الأول
فريق جون سينا وذا ميز - يهزم - فريق كودي رودس وداميان ساندو

النزال الثاني
بطولة الولايات المتحدة
أنتونيو سيزارو - يهزم - السيرجنت سلاتر

ظهر فريق "هيل نو" كين وبراين خلف الكواليس ومع ظهور فريق سلاتر ومهال وماكنتير وتحدوا هيل نو على اللقب.


النزال الثالث
بطولة WWE للفرق
فريق المصارع كين ودانييل براين - يهزم - فريق هيث سلاتر وماكنتير

دخل بطل WWE سي ام بانك برفقة بول هيمان مصطحبين معهم طبيبا يؤكد إصابة بانك وقاموا بعرض صور الأشعة على الشاشة الكبيرة في الصالة.

كما تحدث سي ام بانك عن إصابته وعن حفاظه على لقب WWE كل هذه المدة الماضية. ثم عرّج بانك على نزاله ضد رايباك في السابع من الشهر القادم وترك الطبيب يؤكد أن بانك لن يكون لائقا صحيا للمصارعة حينها.

دخل رئيس مجلس الإدارة فينس ماكمان إلى الصالة بشكل مفاجئ وتمنى عاما سعيدا للجميع ونقض تصريحات الطبيب وأكد أن النزال سيلعب وسيكون نزال كراسي وسلالم وطاولات. كما تساءل فينس إن كان سي ام بانك على علاقة ببراد مادوكس وفريق الدرع. ثم قال فينس أن أطباء WWE سيقيمون وضع بانك الصحي وإن كان غير لائق فعلا لذلك النزال سيحل بول هيمان بديلا له في مواجهة رايباك.


النزال الرابع
المصارع شيمس - ضد - دولف زيغلر

لم يكتمل النزال بين النجمين بسبب هجوم فريق الدرع على شيمس بشكل مفاجئ. هرب زيغلر واي جي ولا نغستون لدى دخول فريق الدرع.

ظهر بطل القارّات كوفي كينغتسون خلف الكواليس في حوار حاد مع وايد باريت حلو اللقب أدى إلى إعلان مواجهة بينهما في هذا العرض.

دخلف ايف توريس إلى الحلبة وقالت أنها ستواجه ماي يونغ على لقبها إلّا أنها لم تكن موجودة ودخلت كايتلين مكانها لتهرب ايف من النزال.


النزال الخامس
بطولة العالم للوزن الثقيل
بيغ شو - يهزم - ريكاردو رودريغيز

انتهى النزال بعدم الأهلية بعد تدخل البرتو دلريو الذي أراد إنقاذ صديقه من براثن العملاق بيغ شو الذي اختار خصما سهلا لمواجهته.


النزال السادس
بطولة القارّات
وايد باريت - يهزم - كوفي كينغستون

أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة مع بطل القارّات الجديد وايد باريت الذي حذّر جميع المصارعين خلف الكواليس في العام القادم 2013 لأنه قادم بقوة.


النزال السابع
رايباك - ضد - فريق الدرع

لم يلعب النزال بسبب هجوم فريق الدرع على رايباك أثناء دخوله إلى الصالة مما دفع شيمس للدخول والإنتقام مما فعله الدرع سابقا. ثم تبعه النجم راندي أورتن الذي دخل من أجل الإنتقام كذلك وحصل على تشجيع جماهيري منقطع النظير وقف بعدها المصارعين الثلاثة وسط الحلبة أثناء هروب فريق الدرع. 

دخل النجم دولف زيغلر إلى الحلبة مرتديا بدلة توكسيدو برفقة اي جي التي ارتدت ثياب سهرة استعدادا للحفل الخاص الذي أقامه كلاهما بمناسبة العام الجديد. عرض زيغلر مشاهد لجون سينا أثناء تلقيه ضربات قوية من مصارعين مثل بروك ليسنر وبيغ شو. ألغى دولف زيغلر دعة سينا وطلب من لانغستون حراسة الحلبة.

أراد دولف زيغلر تقبيل اي جي إلّا أن جون سينا قاطعهما معترفا أنه واجه عاما صعبا. وتطرق للحديث حول علاقات اي جي الكثيرة وعرض جون سينا صورا لأطفال اي جي غير الشرعيين من عدد كبير من المصارعين بسبب كثرة علاقاتها. (الصور كانت عبارة عن صور معدلة بالفوتوشوب وضعت رؤوس عدد من المصارعين على أجساد لأطفال). ا

نتقل سينا لتوبيخ دولف زيغلر والسخرية منه وأكد سينا خلال حديثه أنه سيشارك في النزال الملكي الذي سيتنافس على الفوز به 30 مصارعا. كما وعد جون سينا جماهيره أنه سيستعيد اللقب في عام 2013. 

حيّا جون سينا دولف زيغلر واي جي ثم سقطت كمية كبيرة من المخلفات البشرية والمياه العادمة (المزيفة) فوق اي جي وزيغلر وأغرقت الحلبة لتدوي موسيقى جون سينا لإعلان أنه وراء هذا العمل الذي أعجب الجماهير.

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط , حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة,وتذكّر قول الله عز وجل ..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..