الأربعاء، ديسمبر 19، 2012

اي جي تفسر سر خيانتها لجون سينا

ات]
ذا ميز ملقى على الارض امام اي جي
سأل ذا ميز في برنامجه الاسبوعي على سماكداون عن سبب خيانة اي جي لجون سينا و تسببها في خسارته في TLC و بعدها الهجوم عليه في عرض راو هذا الاسبوع.
و ردت اي جي بقوة على ذا ميز قائلة انه تتعجب ان يسألها امر كهذا و ان على ذا ميز ان يسأل جون سينا عن سبب تلاعبه بعواطفها بهذا الشكل المهين, و اضافة:” انا خسرت وظيفتي كمديرة لعرض راو بسبب سينا و رغبتي في الحفاظ على اسمه”.
و اكملت اي جي انها ظنت انه بامكاننا ان نبني علاقة بينهما و لكن جون سينا كسر قلبها و لذلك انتقمت من جون سينا بهذا الشكل, بعدها قام ذا ميز بالحديث عن بيج ايلانجستون قائلا:” من هذا ؟ ” لترد اي جي :”هذا هو بيج ايلانجستون وهو صديق قديم لي ولا يحب ان يهينني احد”.

بعدها تطور الموقف بعد تدخل دولف زيجلر في الحوار و اصرار ذا ميز على وصف اي جي بانها مجنونة ما اغضب بيج ايلانجستون الذي سرعان ما فرغ شحنة غضبه على ذا ميز.

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط , حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة,وتذكّر قول الله عز وجل ..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..