الخميس، ديسمبر 20، 2012

تسريبات| تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 29/12/2012 (التقرير الكامل)


تم تسجيل عرض سماك داون للأسبوع القادم فجر اليوم بسبب موسم الأعياد في الولايات المتحدة وكي يتسنى للمصارعين قضاء الإجازة مع عائلاتهم وأخذ قسط من الراحة. وجاءت النتائج والأحداث كما يلي:

افتتح المصارع شيمس وقال أن تركيزه في العام القادم سيكون على لقب العالم للوزن الثقيل. دعا شيمس شيمس غريمه بيغ شو للدخول الذي لم يتوانى في ذلك وأعلن رفضه لأن يحصل شيمس على فرصة جديدة لمنافسته على لقبه وكاد أن يشتبك معه.

دخل بوكرتي إلى الحلبة لفض الخلاف وأعلن أن جميع المصارعين في سماك داون سيتساوون في فرصة المنافسة على اللقب وأنه سيضع أسماء جميع المصارعين وسيحصل على الفرصة من يقف المؤشر على اسمه. ثم أمر جميع المصارعين خلف الكواليس بالحضور لمشاهدة القرعة التي فاز بها سانتينو ماريللا في النهاية.


النزال الأول
برودس كلاي - يهزم - ايبيكو

ظهر شيمس خلف الكواليس يتحدث لسانتينو ماريللا ويعلمه كيف يهزم بيغ شو بركلة بروج القوية. بدأ سانتيو بالتدرب على تسديد الركلة وظهر كأنه آذى نفسه وتعرض لإصابة أثناء ذلك.


النزال الثاني
فريق باريت وساندو ورودس - يهزم - فريق كين وبراين وكينغستون

تحدث بوكر تي مع بيغ شو خلف الكواليس وأكد له إصابة سانتينو ماريللا وأخبره أنه سيواجه خصما جديدا من خلال القرص الدوّار. أعلن تيدي لونغ أن خصم بيغ شو القادم هو المذيع ريكاردو رودريغز. ضحك بيغ شو كثيرا وقام بلكم خصمه وغاد مما أثار غضب بوكر تي ووصف تصرفه بالسخيف.


النزال الثالث
أنتونيو سيزارو - يهزم - زاك رايدر 

النزال الرابع
دولف زيغلر - يهزم - ذا ميز

ساعد المصارع الجديد بيغ لانغستون زيغلر على الفوز عندما شتت انتباه ذا ميز الذي وبّخ اي جي بعد انتهاء النزال وقال أنها لا تعرف مع اي مصارع اخر ستبدأ عامها الجديد. هاجم زيغلر ذاميز وتعارك معه إلى أن تدخل لانغستون وقام بطرحه أرضا.

ظهر بوكر تي يتحدث لطبيب WWE الذي أعلن أن ريكاردو غير قادر على المصارعة بعد لكمة بيغ شو. دخل براد مادوكس وطلب من بوكر تي فرصة أخيرة وافق عليها مدير سماك داون. دخل ألبرتو دلريو وقال أنه سيعاقب بيغ شو على ما فعله لرفيقه ريكاردو. عرض بوكر تي فرصة المنافسة على لقب الوزن الثقيل بدلا من رودريغز ووافق بدوره على الفور.

تحدث براد مادوكس وهو في طريقه إلى الحلبة عن همه الأكبر في العام القادم وهو أن يصبح نجما من نجوم WWE.


النزال الخامس
شيمس - يهزم - براد مادوكس

النزال السادس
فريق جيمي وجي يوزو - يهزم - فريق أونيل ويونغ

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع العملاق بيغ شو حول نزاله ضد دلريو وقال أنه سيضرب خصمه بناءا على طلبه.


النزال السابع
بيغ شو - يهزم - ألبرتو دلريو

حاول بيغ شو الهروب إلى خلف الكواليس إلّا أن شيمس ظهر وأعاده إلى الحلبة واعتبر الحكم هذا التصرف تدخلا ضده وأنهى النزال لمصلحته. حاول بيغ شو المغادرة إلى غرف الغيار إلّا أن جميع المصارعين دخول وأعادوه إلى الحلبة لينال ركلة بروج عنيفة من قدم شيمس أنهت العرض على ذلك المشهد.



جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط , حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة,وتذكّر قول الله عز وجل ..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..