الثلاثاء، يناير 29، 2013

|

شاهد عرض رو بتاريخ 2013/1/29 مترجم الى العربي (شاهده على اليويتوب قبل حذفه)

http://i.imgur.com/TuldMMu.jpg 

نـقدم لكم إعزائنا المشاهدين عرض رو مترجم بتاريخ 2013/129 على اليويتوب 

ملاحظة : شاهد العرض قبل حذفه انا اكرر .
مـشاركة : صاحب الموقع "WWE4UAN"

أنشر الفيديو على صفحتكم ليستفيدو المعجبين.

لاتنسوا ( لايك + شير للفيديو + سبسكرايب للأستمرار في التحميل )

ولكن موقع wwe4u لحد الان لن يرفعه .
 مشاهدة ممتعة


◄إليكم الفيديو على اليويتوب

3 التعليقات

سارونه الزهراني 30 يناير، 2013 5:30 ص

عندي سؤال ؟ اذا ممكن ترد عليه

اذ كنت ابي اطلع موقعكم من جوجل شو اكتب عشان تطلع صفحتكم

chris jericho 30 يناير، 2013 7:44 م

تكتب اخي wwe4uan فقط يطلعلك

سارونه الزهراني 30 يناير، 2013 10:13 م

لا لا مثلا انا اكتب في جوجل تويتر تطلع لي اول شي

ابي اسم ادخله لموقعكم من غير ما اكتب الرابط الي فوق wwe4uan

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط , حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة,وتذكّر قول الله عز وجل ..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..