الجمعة، أبريل 05، 2013

خمسة أسباب تمنع تحويل سينا لشخصية شريره !

http://img525.imageshack.us/img525/7941/raw917photo097.jpg 

1- فى الوقت الحالى , لا يوجد أفضل من سينا كوجه للwwe . حيث أن شيمس أصبح لا قيمه له الآن , و رايباك مازال فى بداية حياته مع الwwe . سى ام بانك على وشك التحول لشخص محبوب و لكن ليس الآن .. و أورتن على وشك التحول لشخص مكروه ... لذلك لا يوجد بديل عن سينا كوجه للwwe الآن .


  2- مستر مكمان يريد أن يجعل سينا نجما عن ما هو عليه الآن و ذلك بالفوز على الروك فى الرسلمنيا , فتحويله لشخصية شريره ليس منطقى .


  3- اذا تحول سينا لشرير , فالأطفال لن يشجعوه بعد ذلك .. و يمكن أن يتوقفوا عن مشاهدة الwwe .. و نحن نعلم أن فى عصر ال PG , تعطى الwwe اهتمام كبير للمشاهدين من الأطفال .


  4- أصبح هناك أمرا شائعا وهو أن الwwe تروج الى فعل شئ ما و تجعل الناس تفكر فى هذا الأمر و من ثم تقوم الwwe بفعل عكس ذلك .. لذلك روجت الwwe لأشاعة تحويل سينا لشخص شرير لكى تجعل الجماهير تهتم أكثر بالمباراة حيث أنه منذ أسبوعين لم يكن يهتم أحد بالمباراة بين سينا و الروك .. ولكن الآن يتحدث الجميع عن هذه المباراة و هذا ما تريده الwwe .


5 - قال سينا بنفسه أنه لن يتحول لشخص شرير فى مقابلة حديثه أمس فى مؤتمر الرسلمنيا 29 .

 

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط , حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة,وتذكّر قول الله عز وجل ..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..