الجمعة، مايو 17، 2013

نتائج عرض سماك داون بتاريخ 17-5-2013

http://powerbalance.mediumbrowninc.netdna-cdn.com/wp-content/uploads/2012/10/SMACKDOWN_LOGO-560x315.jpg 

* افتتح عرض سماك داون بالنجم ذا ميز و حلقة جديده من برنامجه " Miz TV " . و ضيوفه هما راندى أورتن و بيج شو , اللى كان من المفترض ان يكونا ضيفا كريس جيريكو فى برنامجه . يتم عرض فيديو عن أهم المشاحنات بين بيج شو و راندى أورتن .دخل الى الحلبه جاك سواجر , ألبرتو دلريو , مارك هنرى و شيمس و حدثت معركة قوية بين الجميع أورتن و دلريو و شيمس سيطروا على الصراع و أخرجوا الباقين خارج الحلبه , ذلك قبل أن يأتى تيدى لونج و يعلن عن مواجهة 3 ضد 3 فى نهاية العرض .

المباراة الأولى
------------------
سيث رولنز و رومان رينز يهزمون فريق الأوسوز فى مباراة سريعه للغايه . بعد المباراة جاء دين أمبروز وأنضم لفريق الدرع و قاموا بالهجوم العنيف على فريق الأوسوز وذلك قبل أن يأتى كوفى كينجستون لعمل لأنقاذهم بالكرسى الحديدى .ثم تحدث كوفى و الأوسوز الى ذا شيلد.

* خلف الكواليس , داميان ساندو يتحدث الى ذا ميز و تيدى لونج . ساندو يريد أن يتم عرض برنامج بأسمه " The Damien Sandow " و ذلك بعد ما حدث فى برنامج ميز تى فى من فوضى . وبعد حديث قصير , حدد تيدى لونج مباراة ذا ميز ضد داميان ساندو الليله .

المباراة الثانية
-------------------
تينساى و برودس كلاى يهزمون دارين يونج و تيتوس أونيل .

المباراة الثالثه
------------------
كريس جيريكو يهزم أنطونيو سيزارو . بعد المباراة , تخرج سمر راعى الى الحلبه " راقصة فاندانجو " وتلف انتباه جيريكو بينما يهجم فاندانجو على جيريكو من خلفه . يقوم جيريكو بعكس الهجوم على فاندانجو الذى يفر هاربا من الحلبه . ثم قام جيريكو بعمل كود بريكر لأنطونيو سيزارو لأنهاء الأمر .

* يتم عرض فيديو مسجل منذ الصباح فى ذلك اليوم مع زاب كولتر و جاك سواجر . كولتر لام بشدة الIRS الحاليه و المؤامرات فى Benghazi قبل أن الحديث عن ألبرتو دلريو و دولف زيجلر . قال كولتر بأن زيجلر غير مصاب , ولكنه خاف من مواجهة جاك سواجر . قال أيضا بأن سواجر سيجعل دلريو يستسلم فى أكستريم رولز يعيده المكسيك .

المباراة الرابعة
------------------
ذا ميز يهزم داميان ساندو عن طريق الاستسلام . كان كودى رودز على طاولة التعليق يراقب المباراة و تحدث قبل المباراة عن مباراته مع ذا ميز فى أكستريم رولز .

المبارةا الخامسه
---------------------
كاتلن تهزم أكسانا فى مباراة ليست على لقب الديفاز .

الحدث الرئيسى
--------------------
راندى أورتن و دلريو و شيمس يهزمون بيج شو و سواجر و مارك هنرى . تدخل زاب كولتر و ريكاردو رودريجز بعد المباراة و جاءت النهاية عندما عمل أورتن rko على جاك سواجر , أورتن و شيمس و دلريو أحتفلوا بالفوز .بيج شو أمسك بشيمس ولكن شيمس نفذ عليه البروج كيك لينتهى العرض على ذلك المشهد .

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط , حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة,وتذكّر قول الله عز وجل ..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..