الجمعة، يونيو 14، 2013

|

أندرتيكر يفسّر لماذا يصارع بالرغم من تاريخه مع الإصابات !

 

 

 فعل أندرتيكر مقابلة مؤخراً مع Houston Chronicle للترويج لـSpurRaffle.com وسئل تيكر لماذا يستمر بالمصارعة بالرغم من تاريخه مع الإصابات وإجابته فيما يلي :- “بصراحة السبب هو لأنني أحبها”

وقال تيكر “أنا لي 26 سنة في هذا المجال ولي الكثر من هذه الإصابات ولكن الرسلمينيا أصبحت ضخمة جداً فإنه من الصعب أمشي بعيداً عنها أنا أريد الجمهور يغادر الأستاد متعجبين, أنها مسؤولية أنني بدأت العمل في هذا المجال كـ الرجل الأول وأيضاً الجمهور هم الذين سيخبروني متى يحين الوقت الذي سأترك العمل ولكنهم لا يردونها الآن”

وألمح تيكر في الشعور بالإلتزام بالعمل مع WWE كل سنة في اكبر حدث فيها

وأضاف تيكر “إذا أنا لم أصارع في رسلمينيا سأشعر بشعور غريب وهو أنّي سمحت بأني أترك فينس مكمان خائباً”

6 التعليقات

علي العمادي 14 يونيو، 2013 4:19 م

افضل مصارع في التاريخ

غير معرف 14 يونيو، 2013 4:35 م

وين حلقة السماك داون

The Best 14 يونيو، 2013 6:57 م

سوف نضع لكم الحلقة نعتذر على التأخير آخي

غير معرف 14 يونيو، 2013 7:19 م

انتظر العرض مترجم بفارغ الصبر اخي

The Best 14 يونيو، 2013 7:24 م

متـرجم لم يتم رفعـه اخـي آعتذ اذا وجد سوف آ ضعه هنا

غير معرف 15 يونيو، 2013 6:18 ص

لو يحطون ستون كولد مثل تيكر في رسلمنيا ويطولن العرض بعد افضل

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط , حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة,وتذكّر قول الله عز وجل ..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..