الثلاثاء، يوليو 09، 2013

| |

نتائج عرض الرو بتاريخ 2013/7/9 بالتفصيل

http://caq.fr/actualite/wp-content/uploads/2013/01/RAW2013_crop_650x440.png 

حيث شهد العرض الكثير من نجوم اتحاد WWE كالمصارع تريبل اتش وسي إم بانك وجون سينا ومارك هنري وراندي اورتن وغيرهم ، إليكم تقرير النتائج :

بدأ عرض الرو بفيديو ترويجي لعائلة وايت ثم نذهب إلى الحلبة لنرى السلم الحديدي الحلبة مع حكمين وفيكي جريرو ومساعدها براد مادوكس وبدأت بالتحدث .

صعدت فيكي جريرو على السلم وقالت كم هي عانت لتصعد هذا السلم الليلة وكذلك قد عانت أيضاً لتحصل على مركزها في عرض الرو .

قاطعها المذيع جيري لولر وقال أنّ عائلة مكمان ستأخذ رأي الجمهور في الاعتبار أيضاً وتم الإعلان عن تصويت من خلال تطبيق اتحاد WWE عن فشلها أو نجاحها في الاختبار .

قالت فيكي أنّ جماهير اتحاد WWE كالعائلة وطلبت من الجميع أن يدعمها وأعلنت بعض النزالات ، وجاءت كالتالي : كريستيان ضد كين ونزال راندي أورتن ضد سي إم بانك ونزال شايمس ضد دانيل براين وأعلنت عن مواجهة وجهاً لوجه بين جون سينا ومارك هنري .

دقت موسيقى دانيل براين ودخل يردد كلمة "Yes" المعتادة ، ثم دقت موسيقى شايمس ودخل لبدء النزال .

النزال الأول

دانيل براين يهزم شايمس

انتهى النزال لمصلحة دانيل براين بعد أن عكس حركة الإخضاع التي كان يقوم بها شايمس ليفوز بالنزال .

وبعد انتهاء النزال وقف شايمس ودانيل براين في منتصف الحلبة ونظر كلاهما إلى حقيبة النقود في الأعلى ثم تصافحا وظل دانيل براين يحتفل في الحلبة مع الجماهير وخرج شايمس من الحلبة .

تم عرض فيديو لطاقم اتحاد WWE يبحثون عن عائلة وايت وشخص ما يقول لهم أنّ عليهم أن يقطعوا ميلين للوصول إلى عائلة وايت .

خلف الكواليس بيج اي لانجستون واي جي لي تخبره بأنّها قلقة من كاتلين وتريده أن يراقبها لأنّها تخاف من أي اعتداءات ثم يأتي دوف زيجلر ليصرف بيج اي .

قالت اي جي لي أنّها ستفعل أي شيء لكي يكون كليهما حاصل على اللقب يوم الأحد في موني إن ذا بانك 2013 ، وتم عرض فيديو ترويجي لمارك هنري .

ثم تم عرض تغريدة من مارك هنري لجون سينا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر جاءت كالتالي :" لدي شيء أقوله لك جون سينا .. وسيكون في الحلبة الليلة في عرض الرو ، كن هناك ولا تجعلني أبحث عنك ".

دقت موسيقى فريق الدرع ودخل أبطال فرق الزورجي سيث رولينز ورمان رينز ، ثم دقت موسيقى فريق تونز أوف فونك "برودس كلاي ولورد تنساي" لبدء النزال .

النزال الثاني

فريق الدرع (سيث رولينز ورمان رينز)

يهزم

فريق

تونز أوف فونك ( برودس كلاي ولورد تنساي)

انتهى النزال لمصلحة فريق الدرع بعد أن قام رومان رينز بحركة السهم "سبير" على لورد تنساي ليجلب الفوز لفريقه في النزال ، ليحتفل الدرع بالفوز .

تم عرض فيديو لعائلة وايت والآن نرى بيت أبيض كبير ونرى عضو العائلة إيريك روان يقطع الأخشاب في الفناء الخلفي ، وقام لوك هاربر (عضو العائلة أيضاً) بإخبار المصور بأن يتبعه .

تالياً جون سينا ومارك هنري وجهاً لوجه ، تدق موسيقى جون سينا ويدخل إلى الحلبة مسك جون سينا المايك وبدأ بالتحدث ثم قال يبدوا أنّ الجماهير غضبها يزداد .. لماذا لا نرى مارك هنري ؟ ودقت موسيقى هنري .

دخل مارك هنري إلى الحلبة ممسكاً المايك وقال أنه كان جائعاً وجون سينا أخبره بتناول قطعة "سنيكرز" يقصد حزام WWE .

قال سينا لهنري :" ماذا تريد ؟ تريد أن تفوز أم تريد أن تخسر احترام الجميع وتضيّع 17 عاماً هباءً " ، ثم قام سينا بخلع ملابسه متحدياً مارك هنري .

وقام هنري بالهجوم على سينا ولكن حاول سينا أن يقوم بحركة AA القاضية على هنري ولكن يفضل ليقوم هنري بتطبيق حركته القاضية على سينا ويضع قدمه عليه ويرفع الحزام .

خلف الكواليس .. مقابلة مع راندي أورتن وثال أورتن أنّه لا يعتقد أن سي إم بانك هو الأفضل في العالم وقال أيضاً أنّه إذا فاز بحقيبة النقود الحمراء سيهزم جون سينا عندما يكون في حالة ضعف .

على تطبيق اتحاد WWE مقابلة مع جاستين جيبرايل دعى فيها رايباك بالمتذمر ثم يقوم رايباك بمهاجمته ويقول أنا لست متذمر وهذا ليس بالتأكيد اسمي .

تدق موسيقى كريس جيريكو ويدخل إلى الحلبة مع ترحيب الجماهير ، وذا ميز على طاولة التعليق ، ويدخل بول هيمان مرتدياً نظارة سوداء وخلعها ليتبين أنّها لكمة في عينه .

ثم تحدث عن السبب وراء ارتدائه لهذه النظارة والسبب ألبرتو دلريو وقال أنّه لن يكون بجانب سي إم بانك الليلة وبدأ بالحديث ومدح كورتيس أكسل على حساب كريس جيريكو لتدق موسيقى أكسل ويدخل إلى الحلبة لبدء النزال .

النزال الثالث

كريس جيريكو يهزم كورتيس أكسل

انتهى النزال لمصلحة كريس جيريكو بحركته "كود بريكر" القاضية ، خلف الكواليس مقابلة مع فريق رودز سكولرز ويقاطعهما مدير الأعمال زاب كولتر وأنطونيو سيزارو وجاك سواجر .

ثم دخل وايد باريت في الحديث وبعده فاندانجو لتنتهي بحركة وايد باريت القاضية على فاندانجو .

وفيديو جديد لعائلة وايت ، ثم تم عرض فيديو لقطات من عرض الريسلمانيا في مباريات موني إن ذا بانك .

سين كارا على الحلبة وتدق موسيقى ألبرتو دلريو ويدخل إلى الحلبة بدون مذيعه ريكاردو رودريجز (الموقوف) .

النزال الرابع

ألبرتو دلريو يهزم سين كارا

يدخل دولف زيجلر أثناء النزال ويتحدث ليُلهي دلريو ليأمر الحكم بانتهاء النزال لمصلحة ألبرتو دلريو بسبب تعدي زيجلر عليه .

خلف الكواليس .. فيكي جريرو وبراد مادوكس وتالياً سيتم تقييم أداؤها ، نعود إلى الحلبة ويدخل عائلة مكمان وهم تريبل اتش وفينس مكمان وستيفاني مكمان .

فيكي جريرو حاولت أن تُظهر أشياء جيدة فعلتها كعودة روب فان دام وإقامة نزالات لاندرتيكر ، ومدحت فيها أيضاً ستيفاني مكمان ووافقتها على هذا .

قال فينس مكمان أنّه كان يستمتع بمشاهدة عرض الرو بإدارة فيكي ولكن لقد رأى مؤخراً قرارات تبدو حمقاء ، ثم قال تريبل اتش أنّ لديها بعض المشاكل .

وأنّ الجماهير ينبذونها في كل عرض وهذا ليس جيداً للعمل ، ثم قال مكمان أنّ فيكي جريرو ينبغي أن تكون المدير العام لعرض الرو .

ثم الآن نرى نتائج الجماهير في التصويت وكانت نتيجة التصويت أنّ الجماهير قد صوتت لفيكي جريرو بالفشل بنسبة 75% ثم بعدها قامت ستيفاني مكمان بطرد فيكي جريرو .

فينس مكمان قال أنّ الجماهير قد فشلوا أيضاً وأعلن عن المدير العام الجديد لعرض الرو وهو براد مادوكس ، ثم بدأت فيكي جريرو بالصراخ .

تم عرض فيديو جديد للمصارع روب فان دام من عرض الرو بتاريخ 7 أكتوبر 2002 ، خلف الكواليس فينس مكمان وفيكي جريرو غاضبة وحزينة ويأتي براد مادوكس لتعية فيكي .

ويقوم بمد يده لمصافحة مستر مكمان ويقول أنّه أعطى الجماهير ما يستحقون بتوظيفه كمدير عام لعرض الرو ثم قامت فيكي جريرو بالصراخ في وجه براد مادوكس لينصرف بشكل مضحك .

دقت موسيقى الوحش كين ودخل إلى الحلبة وبعده موسيقى المصارع كريستيان ليدخل إلى الحلبة هو الآخر لبدء النزال .

النزال الخامس

كين يهزم كريستيان

أثناء النزال براي وايت بإرسال رسالة إلى كين ثم قام العضوين الآخرين بالهجوم على كين والتعدي عليه ليفوز كين بالنزال .

خلف الكواليس فيكي جريرو تعد الأشياء للمغادرة ، ويقاطعها رايباك ويقدم لها التعازي ثم يعانقها .

النزال السادس

فريق اي جي لي وأليشا فوكس

ضد

فريق كاتلين وليلى

لم ينتهي النزال بفائز بعد أن قامت كاتلين بالاعتداء على اي جل لي ، خلف الكواليس مقابلة مع سي إم بانك يقول أنّه الأفضل في العالم وسيفوز بحقيبة المال للمرة الثالثة له في تاريخه .

تدق موسيقى راندي أورتن ويدخل إلى الحلبة ، ثم يعده موسيقى سي إم بانك ليدخل إلى الحلبة لبدء النزال .

النزال السابع 

سي آم بنك ضد راندي أورتن 

انتهى النزال لمصلحة سي إم بانك عن طريق حركة GTS (اذهب إلى النوم) ليفوز بالنزال ، وبعد انتهاء النزال قام دانيل براين بمهاجمة سي إم بانك وأورتن وأخذ حقيبة النقود لينتهي العرض على هذا المشهد .


4 التعليقات

محمد العلياني 9 يوليو، 2013 6:56 ص

شكرًا يا مبدع
واليوم غلطنا كم غلط ونرجوا المعذرة

وشكرا

The Best 9 يوليو، 2013 7:16 ص

العفو آخي

The Best 9 يوليو، 2013 7:17 ص

تبغا تصير محرر في موقع ثاني !!

محمد العلياني 9 يوليو، 2013 7:22 ص

لا لا مستحيل أصير محرر في موقع ثاني

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط , حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة,وتذكّر قول الله عز وجل ..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..