الثلاثاء، أغسطس 27، 2013

|

الاسطورة جولدبيرج يتحدث لـMiami Herald !

تحدث الأسطورة Bill Goldberg مؤخرا لـ Miami Herald واليكم ملخص ماقالة ..

من تريد بان تواجه في WrestleMania ؟


لا اعرف من اين جاءت هذه الشائعات نعم ستقوم WWE بانتاج DVD لي ويتحدثون باني ساكون في WM لا ؟ لدينا 8 اشهر قبل قدوم العرض وانا بطبيعت الحال لا اخطط للعودة علي الاطلاق ؟ ولكن قد تتغير الامور واذهب الي هناك واذا كان العرض المقدم لي هو الذهاب الي WrestleMania والتصارع هناك Ryback لن يكون خصما في حال عودتي ! بطبيعة الحال ان اود ان اصارع Undertaker علي سلسة انتصارته وكما تعلمون انا لم اسبق لي وان كنت خصما له ! يجب ان نعطي المشجعين شئ لم يشاهدوه من قبل وانا الان في 46 واحب ان اعود وانا علي هذا الحال ؟ ولكن المباراة التي احلم بان تحقق هي مواجهتي لـ Steve Austin انا اريد ان اعطي للناس مايردونه فقط ؟! ..

ماذا تقول للمصارع Ryback ؟

هو منزعج من ترديد الجماهير له باسمي ! علية التصرف بشكل افضل والتماشي معه ! بالتاكيد هذا مزعج فقد كان الجمهور يقول لي باني شبيه لـ Steve Austin ولكن في نهاية اليوم اخذت هذا من باب المجاملة ولكن انا اقول لـ Ryback بان يحمد الله بان الجماهير تقارنه بي ؟! كما اني متضايق جدا بسبب فتح فمة اكثر من مرة في جولة WWE في اوربا والتحدث عني ! وانا لااحب قيام الجماهير بسؤالي عن Ryback ولكن انا اقول في النهاية بان هذه الحياة ..

1 التعليقات :

عاشق المحارب شيمس 28 أغسطس، 2013 2:24 ص

كبير يا جولدبيرج واصلا من هذا رايباك

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط , حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة,وتذكّر قول الله عز وجل ..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..