الثلاثاء، أغسطس 20، 2013

تقرير احداث و نتائج عرض الرو بتاريخ 20/08/2013



افتتح  جون سينا العرض وسط هتافات الجماهير ضده وتحدث عن فوز دانييل براين بالقب في سمر سلام و قال انه كان يستحق الفوز، وشكر جون سينا خصمه لأنه أخرج أفضل ما لديه وقال أن البطل هو يكن لديه التزام تجاه ما يفعله.

تحدث سينا عن إصابته والورم الذي بمرفقه وأكد أنه لا يستخدم هذه الإصابة كعذر وأقر أنه خسر بنزاه، وتطرق لفعلة تربل تش في عرض سمر سلام ووصفها بالمقرفة وأنه قرر الإبتعاد عن WWE لمدة ستة أشهر للتعافي بشكل تام ثم طلب من الجماهير الترحيب بدانييل براين.

دخل دانيل براين الى الحلبة وصافح دانييل براين خصمه السابق جون سينا الذي غادر الحلبة وقبل أن يبدأ براين حديثه دخلت ستيفاني ماكمان إلى الحلبة أيضا واعتذرت لـ دانييل براين على ما فعله زوجها في سمر سلام وأكدت أنه استحق الفوز بنزاهة وبررت ما فعله تربل اتش بأنه الأفضل للأعمال في WWE كمدير تنفيذي.

رد دانييل براين بأن الجماهير هي من تقرر ما هو الأفضل للإعمال أخذت الجماهير تهتف تأييدا له ووصف ما فعله تربل اتش بالقذارة وأنها ستعلق مع زوجها بها وقال أنه لم يتوقع أبدا أن يفعل تربل اتش ذلك.

بدورها ستيفاني قالت أنها ستتغاضى عمّا قاله دانييل براين لأنه منزعج مما حدث، إلّا أنه قال أنه لا يخشى أن تطرده ستيفاني ولا يهمه إن عاد لبيع القمصان في سيارته أو إن عاد للمصارعة في الحلبات المحلية.

أكدت ستيفاني أنه لا يوجد من يريد طرده لكن الجماهير لا تفهم بإدارة الأعمال وأنه مهم بالنسبة للشركة بشكل عام وقالت أن من ضمن النجوم الذين تريدهم WWE ضمن نجومها لكنه لا يصنف ضمن كبار النجوم.


رفض دانييل براين حديث ستيفاني وقام برمي المايكريفون من يدها، ردّت سيتفاني بأمر حرّاس الأمن بطرد دانييل براين خارج المبنى بسبب تصرفه الغير مهذب والغير محترف على حد قولها. وغادر براين الحلبة وهو يردد كلمة "لا" مع الجماهير.


المباراة الأول
كودي رودس - يهزم - داميان ساندو

ظهر براد مادوكس خلف الكواليس وعرض تعليق دولف زيغلر على ما فعله تربل اتش وأعلن أنه وردّا على ما قاله زيغلر ولحبه للظهور سيعطى فرصة كبيرة لذلك حين يواجه فريق الدرع في نزال ثلاثة ضد واحد.

دخل بول هيمان إلى الحلبة حاملا يده إلى صدره بسبب الإصابة وذكر الجماهير بفوز بروك ليسنر على سي ام بانك وتحدث عن إنهاء هذه العداوة مع سي ام بانك وأخذ تغزل بضرب ليسنر لبانك.


وقال بول هيمان أنه سامح سي ام بانك على ما فعله وانه بمجرد أن يعتذر له سيعيده إليه كأحد أبنائه لأنه لا زال يحبه ووعده بأن يكون في الحدث الرئيسي للرسلمينيا 30 ومعا سيشكلان مفهم الأفضل في العالم.


المباراة الثاني
فريق كاميرون ونايومي - يهزم - فريق اي جي وليلى 


المباراة الثالث
3 ضد 1
فريق الدرع - يهزم - دولف زيغلر 

المباراة الرابع
ألبرتو دلريو - يهزم - سين كارا
إنتهى النزال بسبب إصابة سين كارا وبأمر من الطبيب

تحدّث بطل العالم للوزن الثقيل للجماهير وقال أنه تمكن في سمر سلام من إثبات ان المكسيكيين واللاتينيين لديهم أبطال أيضا. ظهر ريكاردو رودريغيز وقال أن دلريو لا يمثل أي لاتيني، وأعلن رودريغيز عن شراكته مع روب فان دام الذي دخل إلى الحلبة ليهرب منها دلريو.

دخل مدير الأعمال العنصري زاب كولتر برفقة مصارعيه جاك سواغر وأنتونيو سيزارو وتحدّث عن الشأن الأمريكي والمهاجرين كالعادة.


المباراة الخامس
فريق دارين يونغ وتايتوس أونيل - يهزم - فريق أنتونيو سيزارو وجاك سواغر

اجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة خلف الكواليس مع بيغ شو حول عودته إلى WWE وشراكته المحتلة مع مارك هنري ثم قاطعه مدير عرض الرو براد مادوكس ويعلن عن مواجهة بينه وبين فريق الدرع مع السماح لهم بالتواجد معا في الحلبة. سخر بيغ شو من مادوكس وسأله إن كان متأكدا إن كان يريد أن يؤذي فريق الدرع.

ظهر زاك رايدر والمصارع جاستن غابرييل خلف الكواليس متحدّثين إلى أحد موظفي المبيعات الذي ارتدى زي الحكام ليقاطهم فاندانغو برقصته وتحدث عن تلك المنتجات وقال أنه يفضل الرقص.

ظهر رايباك في غرفة غياره الخاصة وأخذ يعنّف أحد المصارعين الجدد ويرمي بحقيبته قم يدوس عليها أكثر من مرة ليجبره في النهاية على وضع حقيبته تحت الماء بعد أن صفعه على وجهه ثم طلب منه المغادرة وهو يضحك بشدة.


النزال السادس
3 ضد 1
فريق الدرع - يهزم - بيغ شو


دخل سي ام بانك إلى الحلبة وقال أنه لا يعرف ما يجب قوله في هذا الموقف متحدثا حول ما قاله بول هيمان في العرض. ثم صب بانك غضبه على احد الجماهير الذي كان يهتف ضده وتحدّاه أن يدخل إلى الحلبة لمواجهته.

ثم عاد سي ام بانك للحديث عن بول هيمان ودعاه للدخول لربما يوافق على اقتراحه. دخل هيمان ليجد بانك يعتذر له عن عدم كسر ذراعه بالكامل وعن عدم صفعه على وجهه في نزاله يوم أمس.

رد بول هيمان بطريقة دبلوماسية وقال أن الإعتذار يجب أن يبدأ من عنده، وقال أنه آسف لما سيحصل له عندما يدخل كيرتس اكسل إلى الحلبة وأخذ يوجه التهديدات وقال أن اكسل سينهي ما بدأه بروك ليسنر يوم أمس.

تقاتل سي ام بانك وكيرتس اكسل في مواجهة عنيفة دون وجود حكم، وانتهت لمصلحة سي ام بانك الذي استطاع طرح اكسل في النهاية.


النزال السابع
بري وايت - يهزم - ار تروث


النزال الثامن
فريق جيمي وجاي أوزوز - يهزم - فريق هيث سلاتر وجندر مهال

النزال التاسع
ذا ميز - يهزم - وايد باريت
إنتهى النزال بعدم الأهلية بعد هجوم فاندانغو على ميز

ظهر براد مادوكس خلف الكواليس متجها إلى مكتب فينس ماكما ليجد ابنته ستيفاني ويخبرها بأن دانييل براين قد دخل إلى المبنى من جديد بعد طرده.

دخل فينس ماكمان إلى الحلبة برفقة تربل اتش وستيفاني ماكمان ورحب بالجماهير التي ستشاهد تتويج بطل جديد وطلب من جميع المصارعين الدخول إلى الصالة. وأثنى فينس على تصرّف تربل اتش وعانقه شكرا على ما فعله.

تحدّث تربل اتش وقال أنهم كانوا أصحاب أفق ضيق ولم يشاهدوا الصورة الكبيرة، وأنه فعل ما فعله من أجل مستقبل WWE ومن أجل الجماهير وأبنائهم ومن أجل فينس ماكمان وزوجته ستيفاني.

وأكد تربل اتش أنه يحب دانييل براين ومعجب بموهبته وأنه فاز بكفاءة واقتدار على جون سينا وسأله الجماهير إن كانوا يقتنعون به كبطل ووجه لـ WWE. أجابت الجماهير بهتاف "نعم نعم" إلّا تربل اتش لم يوافقهم الرأي لأنهم يستحقون أن يكون نجما من الدرجة الأولى كبطل WWE.

وأضاف تربل اتش أنه غير مرتاح أبدا لما فعله تجاه دانييل براين بعد كل ما قدّمه للجماهير، لكنه استطاع دفن مشاعره الشخصية من أجل الجماهير ومن أجل كل ما ذكره سابقا، وأكد تربل اتش أن على دانييل براين تجاوز كل ذلك وأن يبتعد عن التفكير أن المسألة بينهما شخصية ثم قدّم للجماهير وجه WWE الحالي راندي أورتن.

دخل راندي أورتن إلى الحلبة وعانق ستيفاني ماكمان وتحدّث للجماهير عن وعده لهم بأنهم لن يشاهدوه حينما سيستبدل الحقيبة ثم عبّر عن شكره للمدير التنفيذي تربل اتش وطلب من الجماهير الوقوف على قدميها وتقديم الإحترام له.

عاد تربل اتش للحديث وعرض على دانييل براين الدخول إلى الحلبة وأن يبكي أو يفعل أي شيء يحلو له للتنفيس عمّا في داخله وتجاوز ما حصل، أمر تربل اتش فريق ذا شيلد الذي كان متواجدا أسفل الحلبة بالتنحي جانبا وعدم لمس دانييل براين للمصارعين المتواجدين عند مدخل الصالة كذلك.

دخل دانييل براين إلى الصالة واقترب من الحلبة ليبادره في الدرع بهجوم عنيف تمكن من السيطرة عليهم في البداية لكنه رضخ في نهاية المطاف ثم أمرهم تربل اتش بالتوقف وإتاحة الفرصة له بالدخول إلى الحلبة.


كافح دانييل براين المنهك من أجل الدخول إلى الحلبة لينال ضربة ار كي أو من راندي أورتن طرحته أرضا ثم انتهى العرض على مشهد رفع عائلة ماكمان يديهم إلى أعلى برفقة البطل الجديد راندي أورتن.

1 التعليقات :

THE KING PUNK 22 أغسطس، 2013 3:50 ص

عرض تافه
لكن شكرا ع التقرير

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط , حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة,وتذكّر قول الله عز وجل ..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..