الجمعة، سبتمبر 13، 2013

|

نتائج عرض السماك داون الأخير بتاريخ 13/09/2013

http://mazika2day.com/images/images/45512447598704671836.jpg 

 نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام تقرير أحداث ونتائج عرض السماك داون الأخير بتاريخ 13/09/2013 WWE Smackdown Results (التقرير الكامل) ، حيث شهد الكثير من الأحداث الحماسية والرائعة .


شهد العرض نزالات رائعة كنزال فريق الدرع ضد فريق دولف زيجلر واليوزو ، بالإضافة إلى مشاركة نجوم اتحاد WWE كالمصارع ايدج وكريستيان وألبرتو دلريو وراندي أورتن  وغيرهم .

إليكم تقرير النتائج

بدأ عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخول العملاق بيغ شو إلى الحلبة مقدّما اعتذاره للجماهير عمّا فعله في عرض الرو الماضي عندما رفض أمرا إداريا عجز عن تنفيذه، وقد اعتذارا مماثلا للمدير التنفيذي تربل اتش.



قاطع تربل اتش حديث بيغ شو وأخذ يشرح له كيف تدار الأعمال في WWE، كما قرر تربل اتش إيقاف بيغ شو هذا العرض دون حصوله على أي أجر مادي وقال للجماهير أن بيغ شو مفلس، لذلك قرر حرمانه من العائد المادي.

تدخل فريق الدرع في الحوار دون كلام وشنّوا هجوما قويا على بيغ شو الذي صمد في البداية إلى أن استخدم رومان رينز الكرسي الحديدي للقضاء عليه ثم نفّذوا ضربتهم القاضية بور بومب.

النزال الأول
فريق ليلى وفوكس وأكسانا - يهزم - فريق نتاليا ومايومي وبر بيلا
انتهى النزال بسبب تدخل اي جي

استعدت الجماهير للمواجهة التالية والتي كانت عبارة عن تحدي في الرقص بين فاندانغو وار تروث، إلّا أن ذا ميز دخل واضعا شعرا مستعارا كثيفا على رأسه ثم تبعه العملاق كالي للإشتراك في التحدي.

فاز ذا ميز بالمسابقة مما أزعج فاندانغو ودفعه للإحتجاج لدى الحكام على هذا القرار متذرعا بعدم معرفة منافسيه بأصول الرقص، وهو ما تسبب بهجوم المصارعين عليه وطرده خارج الحلبة.

ظهر المصارع رايباك إلى جانب مصارع محلي من مدينة أوتاوا الكندية خلف الكواليس، قال المصارع أن حلمه التواجد إلى جانب رايباك في الحلبة، رد رايباك قائلا أن حلمه ليضرب أمام الجماهير على وشك أن يتحقق وقام بصفعه وأكد أنه حلمه الشخصي هو ضرب الجماهير.

أعلنت فيكي غيريرو من خلف الكواليس أن المذيع الخاص ريكاردو رودريغيز لم يكون إلى جانب روب فان دام في عرض ليلة الأبطال حفاظا على سلامته، كما قررت أن يخوض ريكاردو مواجهة ضد البرتو دلريو في هذا العرض.

النزال الثالث
سانتينو ماريللا - يهزم - داميان ساندو

أجرى المذيع مايكل كول مقابلة مع مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان ومصارعه كيرتس اكسل في الحلبة، أكد الأخير أن سي ام بانك لن يتمكن من الوصول إلى بول هيمان لأنه لن يستطيع التغلب عليه في ليلة الأبطال 2013.

بدوره أكد بول هيمان أثناء المقابلة أنه رجل مسالم للغاية وطلب سحبه من النزال لهذا السبب، وقال هيمان أن الجماهير ستشاهد سي ام بانك يضربه إن قاموا بشراء العرض ومشاهدته عبر قنوات الكيبل، وأضاف أنها قد تكون المرة الأخيرة التي سيشاهدونه بها. واختتم حديثه مؤكدا أنه أحب وسيبقى يحب سي ام بانك مهما حصل.

النزال الرابع
البرتو دلريو - يهزم - ريكاردو رودريغيز

استمر البرتو دلريو بالهجوم على ريكاردو رودريغيز بعد انتهاء النزال إلى أن تدخل روب فان دام وأنقذ صديقه وهاجم دلريو وقفز عليه من فوق الحبال، ثم حمل حزام الوزن الثقيل عاليا بيده أمام الجماهير.

النزال الخامس
دين أمبروز - ضد - دولف زيغلر

لم يكتمل هذا النزال بسبب دخل سيث رولينز ورمان رينز لمساعدة زميلهما في الفريق، مما دفع فريق جيمي وجاي أوزوز للتدخل والدفاع عن زيغلر، قررت فيكي تنظيم نزال فرق بين الطرفين بعدما حصل في الحلبة.

النزال السادس
فريق الدرع (ذا شيلد)- يهزم - فريق دولف زيغلر والأوزوز

دخل المصارع المخضرم إيدج إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير جدا، بدأ "السهم" حديثه في فقرته الحوارية وطلب من صديقه كريستيان الإنتقام من فريق الدرع وتشتيتهم بعد عودته إلى الحلبات من الإصابة.

إنضم كل من راندي أورتن ودانييل براين إلى الحوار وقال الأول أن إيدج يغار من نجاحه وإنجازاته، كونه حصل على لقب البطولة عشر مرّات في السابق، بينما إيدج حاليا ليس سوا مقدم برنامج حواري في الحلبة.

رد إيدج وذكّر أورتن بأنه حصل على نفس اللقب أحد عشر مرة في السابق، وقال أنه يعلم ما هو الأفضل للأعمال في WWE ولجماهيرها كذلك. بدوره قال دانييل براين انه لم يحلم يوما بأن يكون وجها للإتحاد، وأن حلمه يقتصر على أن يحمل لقب WWE وهذا ما سيفعله في ليلة الأبطال.


باغت راندي أورتن خصمه دانييل براين بهجوم عنيف لكن الأخير تمكن من السيطرة على الموقف بينما غادر ايدج الحلبة. نجح براين بتطبيق حركة إخضاع "يس لوك" على أورتن وأرغمه على طلب الإستسلام، وانتهى العرض على مشهد احتفال براين في الحلبة بينما غادر أورتن الصالة مترنحا.

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط , حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة,وتذكّر قول الله عز وجل ..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..