السبت، سبتمبر 07، 2013

|

أشياء لا تعرفها عن بروك ليزنر !

http://static.sportskeeda.com/wp-content/uploads/2013/04/brock-lesnar-1558291.jpg

منذ ظهوره الأول في عالم WWE قبل نحو 10 سنوات، آثار “ليسنر” الرعب في قلوب المصارعين وممارسي الفنون القتالية، فهو، إلى جانب عضلاته المفتولة، يمتلك ملامح شرسة لا تبشر بأي تهاون مع المنافس، فضلاً عن طوله البالغ 191 سنتيمتراً ووزن ثقيل يصل إلى 130 كلغم، والآن يعود هذا المصارع إلى الـWWE ليجدد نجاحاته بها بعد أن تفوق في منافسات UFC القاسية لمدة 5 أعوام، فإليك المزيد مما قد لا تعرفه عن “بروك ليسنر”.

 
1) من مواليد 1977، نشأ في مزرعة تمتلكها أسرته في منطقة ريفية متواضعة بمدينة “ساوث داكوتا”، كان يساعد في فلاحة الأرض والأعمال اليدوية مما جعله يكتسب قوة عضلية في سن مبكرة، بدأ المصارعة كهواية منذ أن كان في الخامسة من عمره.

 
2) كان لقبه في سنوات الطفولة هو “قنبيط”، أطلقه عليه صديق طفولته، وكان يسبب له الكثير من الإزعاج.

 
3) عاش لفترة إلى جانب المصارع النجم “بينجامين شيلتون” حيث درسا في نفس الجامعة ثم كونا معاً فريقاً لخوض منافسات OVW في مدينة “لويس فيل” بولاية “كينتاكي”.

 
4) نفذ في منافسات OVW العديد من الحركات وتقنيات القتال التي جذبت إليه الانتباه منها تقنية “النجم الهاوي” Shooting star press التي ينفذها برشاقة رغم جسده المفتول والضخم.

 
5) في أول منافسة يخوضها في الـWWE عام 2002 قام بتحطيم المصارع “جيف هاردي” حيث انتهت المباراة والأخير غير قادر على الوقوف أو الاستجابة لكلام حكم المباراة.


6)بعد أن ترك الـWWE فجأة عام 2004 قرر أن يخوض تجربة ممارسة رياضة كرة القدم الأميركية وبالفعل كان في طريقه للانضمام إلى فريق Minnesota Vikings الذي ينافس في بطولة NFL.

 
7) المصارع القوي لديه وشم بصدره لسيف موجه لعنقه، وقد فسر “ليسنر” سر هذا الوشم في كتابه Death Clutch الذي يروي سيرته الذاتية وصدر عام 2011، الوشم يرصد فترة من حياة “ليسنر” بعد تركه الـWWE حيث عانى من الكثير من الضغوطات وكان يشعر بأن ثمة سيف موجه إلى عنقه، لهذا قام بدق هذا الوشم حتى لا ينسى هذه الفترة من حياته.

 
8) خاض نزال ضد بطل السومو “أكيبونو” في عام 2006 على غرار مواطنه المصارع “بيغ شو”، ولكنه خرج من المباراة فائزاً ولم يخسر مثل “بيغ شو”.

 
9) من مراسم خوض نزالات المصارعة في اليابان أن يتلقى المشاركون صفعة بالوجه من المصارع الياباني الأسطوري “أنطونيو إنوكي”، كل المشاركون يعتبرون هذه الصفعة فخر بالنسبة إليهم ولكن “ليسنر” رفض بشدة واعترض على أن يتلقى صفعة بوجهه من أي شخص مهما كان قدره عند مشاركته في نزالات المصارعة باليابان.

6 التعليقات

عبدالإله الشريف 7 سبتمبر، 2013 6:19 م

شكرا على المعلومات

The Best 7 سبتمبر، 2013 6:58 م

العفو

Mohammad Al helali 8 سبتمبر، 2013 5:12 ص

الف شكر يا The Best من جد معلومات رائعه

Mohammad Al helali 8 سبتمبر، 2013 5:12 ص

الف شكر يا The Best من جد معلومات رائعه

Mohammad Al helali 8 سبتمبر، 2013 5:13 ص

الف شكر يا The Best من جد معلومات رائعه

The Best 8 سبتمبر، 2013 4:10 م

العفو

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط , حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة,وتذكّر قول الله عز وجل ..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..