الثلاثاء، يناير 28، 2014

|

كرت أنجل : شعرت بالإحباط من ادارة TNA



صرح المصارع الفائز بالميدالية الذهبية الالومبية لجريدة يو كي البريطيانية بأنه أصبح يشعر بالاحباط

بسبب التخبط الحاصل في  عروض تي ان اي , و قال : 

"لم أكن أدرك كم أحب المصارعة الحرة حتى قدوم السنة الفائتة , كانت السنتان الفائتتان محبطتان بالنسبة لي بسبب كل مافعلوه لي"

ثم أكمل : "لم اتكلم , بل كنت أبقي فمي مغلقا و أفعل كل ما طلبوه و كنت أحس بأنهم يقومون بأكبر أخطائهم , ولكني لم أكن أريد 

التكلم  , ولكني ادركت أني يجب أن اتكلم في هذا الموضوع لأني احب مجال المصارعة الحرة بشدة , ويجب أن اظهر شغفي 

بالمصارعة للناس الآخرين وليس نفسي فقط".

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط , حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة,وتذكّر قول الله عز وجل ..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..