الجمعة، مارس 28، 2014

|

مقتطفات من لقاء كريس جيريكو مع فوكس سبورت

إلتقى المصارع  كريس جيركو على قناة فوكس سبورت وسؤاله عددة أسئله منها : 

- ريسلمينيا في 6 ابريل ، هل أنت متحمس للمشاهدة أو لست مهتماً طالما أنك ليس جزء من WWE ألآن ؟

- يمكن القول نصف ونصف. أنا لا أصارع الآن لأنني اخترت ذلك ، لا أرى نفسي أصارع بعد خمس سنوات من الآن ، لذلك ربما يكون هذا

الوقت المناسب لعمل هذا التحول. أقوم بمتابعة العروض عن طريق الانترنت أكثر من أي شيء آخر ، أنا لا أرغب في مشاهدة المصارعة

لأنني أرغب في مشاهدة أمور أخرى كثيرة. لو كنت متواجداً في البيت لبضعة أيام ، سأرغب بمشاهدةTrue Detective أو Walking Dead

أوHouse of Cards أكثر من المصارعة. الريسلمينيا ممكن أن أشاهده إذا كنت بالبيت ، ولكن بيتي ليس بالفعل بيت مصارعة ، أطفالي

لا يهتمون بها وكذلك زوجتي ليست مشجعة لها ، لذلك ربما سأقوم بتسجيل الريسلمينيا لأشاهده في وقت لاحق.

- القضية الأكبر الآن هي مشكلة بونك ، ما رأيك بما حدث ؟ وهل قمت أنت أيضاً بفعل الشيء ذاته عندما تركت الاتحاد ؟

- لا لم أقم بذلك أبداً . لقد شعرت بما شعر به بونك في 2005 ، ولكن ما فعلته هو أنني انتظرت حتى نهاية عقدي ثم غادرت لسنتين ونصف.

لم أترك الاتحاد أبداً في فترة تعاقدي معه ، أنا لا أقول أن ما قام به بونك سيء ، لأن ذلك في النهاية كان قراره . أنا لا أعلم عن شيء هذا الأمر ،

أعلم عنه بقدر علم الآخرين. ما أود قوله هو أن هذه المهنة تستمر ، لا يوجد شخص أبداً ترك المصارعة وجعلها تتوقف ، هولك هوغن غادر ،

بريت هارت غادر ، كل هؤلاء الاشخاص غادروا ولكن تخيلو ماذا ؟ لقد تم استبدالهم بآخرين واستمرت المصارعة.

- هل تتابع ما يحدث في WWE ؟

- نعم أتابع ما يحدث هناك ، ولكنني لا أجلس وأشاهد وأحلل . يجب عليّ أن أتابع ما يحدث ، لأن ذلك جزء مما أقوم به سواء من خلال برنامجي

أو حتى كوني كريس جيريكو. أنا لا أفهم المصارعين الذين يغيبون بخمس أو ستة سنوات ثم يعودون للمصارعة وهم لا يعرفون جميع الشخصيات

الموجودة وما يحدث فيها. أنا شخصياً متواجد في المنتصف ، أتابع ما يجري ، ولكن لا أشاهد الكثير.

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط , حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة,وتذكّر قول الله عز وجل ..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..