السبت، أبريل 12، 2014

|

من هو منافس بروك ليسنر في رسلمينيا 31 ؟

بحسب المصدر فإنه من المتوقع مشاركة الروك في ريسلمانيا 31 ,

وبأن الروك سوف يكون الإسم الأبرز كذلك في الهول أوف فيم العام القادم ..

بحسب المصدر , الإتحاد يأخذ بعين الإعتبار فكرة مواجهة بروك ليسنر للروك أو لـ أنطونيو سيزارو في ريسلمانيا العام القادم .

5 التعليقات

jojo_ksa 12 أبريل، 2014 11:00 م

أخي @The Best عملتلي حساب جديد في فيس بوك وسمي هو "Brock Lesnar"

لكي أسهل عليك الأمر أنسخ هاذا الرابط

https://facebook.com/home.php?_rdr#!/home.php?soft=jewel%3D0

غير معرف 13 أبريل، 2014 1:16 م

أخي @The Best أنا jojo_ksa الي امس قلتلك بصير محرر لم تصل لي رسالة لي بعد !!!

غير معرف 13 أبريل، 2014 3:22 م

سوف يكون انطونيو سيزارو بتشوف بول هيمن بيسوي عداوة ضد انطوتيو سيزارو وبخلي بروك ليسنر يواجهه في رسلمينيا لاكن اصبر الى سمرسلام القادم وبتشوف

jojo_ksa 13 أبريل، 2014 6:05 م

أخي أنا في الأنتظار اضافتك لي في فيسبوك مع العلم اني انا ضفت صفحتكم في فيسبوك أسمي Brock Lesnar وحاط صورة بروك ليسنر والغلاف جون سينا

The Best 13 أبريل، 2014 9:00 م

نعم وجدك على صفحتنا

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط , حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة,وتذكّر قول الله عز وجل ..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..