الاثنين، أغسطس 18، 2014

| |

تقرير | أحداث ونتائج عرض ومهرجان سمر سلام 2014

نقدم لكم زوارنا ومتابعينا الكرام تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان سمر سلام 2014 والذي جرى فجر اليوم ..

وشهد أحداثا مثيرة وممتعة ونزلات مشوقة جدًا بظهور بروك ليسنر وهولك هوجان وتربل إتش وجون سينا وراندي أورتن ورومان رينز وكريس جيريكو وبراي وايت وغيرهم من النجوم ..

العرض الإستباقي


إفتتح العرض الإستباقي بعرض لقطات للجماهير الحاضرة في المهرجان ورحبت المذيعة رينيه يونغ بضيوفها بوكر تي وريك فلير وأليكس رايلي ..

وتحدثوا الضيوف عن توقعاتهم لأهم نزالات المهرجان بما فيها نزال جون سينا وبروك ليسنر ونزال بري بيلا ضد ستيفاني مكمان وتم عرض لقطات للنزال ..

 العرض الرئيسي

النزال الأولى 

في أولى نزالات المهرجان في العرض الإستباقي بين سيزارو وروب فان دام .. دخل أولا النجمة المخضرم روب فان دام إلى الحلبة وتبعه الصلب سيزارو ..

وبعد نزال لم يحز على رضا الجماهير إستطاع المصارع المخضرم روب فان دام الفوز بالنزال بعد تنفيذ حركته القاضية من أعلى الحبال ..

 

 النزال الثاني

في ثاني نزالات المهرجان العريق على بطولة القارات دخل بطل القارات والنجم الهوليوودي ذا ميز إلى الحلبة وتحدث عن شخصيته " صانع الأموال " قبل دخول خصمه دولف زيجلر ..

وفي نزال رائع جدًا إستطاع دولف زيجلر من الفوز بالنزال بعد تنفيذ حركة زيغ زاغ ليتوج كبطل جديد للقارات !! ..

النزال الثالث

دخلت بايج إلى الحلبة وتبعتها إي جي لي ..

إي جي ضد بايج
الفائزة : بايج

 

النزال الرابع

في النزال السياسي بين أمريكا وروسيا دخل أولا النجم الصاعد والقوي روسيف إلى الحلبة مع مديرة أعماله لانا التي مدحت الرئيس الروسي كالعادة وقامت أيضا كالعادة بإستفزاز الأمريكيين .. ثم دخل النجم جاك سواجر بطريقة رائعة إلى الحلبة برفقة زاب كولتر ..

قبل بدأ النزال هاجم روسيف جاك سواجر إلا أن سواغر كان بالمرصاد ونفذ حركة إلتواء الكاحل على روسيف قبل أن يبعده الحكم عنه ويبدأ النزال بطريقة قانونية ..

وبعد نزال عادي وثقيل بتنفيذ الحركات إستطاع النجم روسيف من الفوز بالنزال بعد أن أنهاه الحكم بسبب فقدان جاك سواجر الوعي بسبب حركة إخضاع روسيف ..

وبعد النزال هاجم روسيف زاب كولتر وتباهى بإسقاطه لسواجر ومدير أعماله وإحتفل بالفوز ..

النزال الخامس

في نزال اللمبرجاك بين الصديقين السابقين والأعداء حاليا سيث رولينز ودين أمبروز , تم عرض برومو قبل بدأ النزال لعداوتهما ثم دخل المصارعين إلى الحلبة لإحاطتها ودخل سيث رولينز وتبعه دين أمبروز ..

إنتقل الصراع بين النجمين لخارج الحلبة وأعادهم النجوم إلى الحلبة مرة أخرى وحسم النزال لمصلحة سيث رولينز بعد أن قام بضرب دين أمبروز بالحقيبة وليثبته ويفوز بالنزال ..

 

النزال السادس

 

في إحدى النزالات المنتظرة بفارغ الصبر في المهرجان بين كريس جيريكو وبراي وايت تم عرض برومو للعداوة بين النجمين وثم دخل النجمين إلى الحلبة ..

وإستطاع براي وايت من تحقيق فوز رائع على حساب جيريكو بعد نزال أكثر من رائع بعد تنفيذه لحركته القاضية على جيريكو .. وتحدث وايت بعد النزال وقال أن جيريكو قد عرف معنى أن " يتبع الصقور " ثم قام بغناء أغنيته الشهيرة " إنه يمتلك العالم بين يديه " وإحتفل بعدها بالفوز الكبير ..

 

النزال السابع

تم عرض لقطات لعداوة ستيفاني مكمان وبري بيلا ثم دخلتا إلى الحلبة لخوض نزالهما ..
 

 إستطاعت ستيفاني مكمان من الفوز بمساعدة من تربل إتش ونيكي بيلا التي إنقلبت على أختها 

 

النزال الثامن 

 

في ثاني أهم نزال في المهرجان العريق بين راندي أورتن والشاب رومان رينز .. تم عرض لقطات لعداوة النجمين ثم دخل الأفعى راندي أورتن إلى الحلبة وتبعه المصارع الشاب والقادم بقوة رومان رينز ..

وفي نزال كان أكثر من رائع وجيد في المستوى وأبهر الجميع إستطاع النجم رومان رينز من الفوز بالنزال بعد ضربة سبير قوية على راندي أورتن .. وقدم النجمين نزالا رائعا كان في تصديات كثيرة للحركات القاضية وكان أكثر من رائع هذا النزال 

النزال التاسع 

في النزال المنتظر على بطولة الـ WWE للوزن الثقيل بين البطل الحالي ومحبوب الجماهير جون سينا والوحش البشري وكاسر السلسلة الأسطورية وفتى بول هيمان المدلل بروك ليسنر .. تم عرض برومو ترويجي للنزال المنتظر بينهما , ثم دخل الوحش البشري بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله بول هيمان وسط صيحات تشجيعية كبيرة للوحش الخطير .. ثم تبعه البطل الحالي جون سينا الذي دخل إلى الحلبة وملامح الجدية على وجهه وقابل صيحات مختلطة كالعادة من الجماهير ..


إستطاع ليسنر في أكثر مجريات النزال السيطرة على سينا وإبراحه ضربًا وسط عجز سينا .. حاول سينا مباغته ليسنر عدة مرات ولكنها بائت بالفشل , وبالنهاية بعد سيطرة بروك ليسنر على جون سينا وإبراحه ضربا قام بحسم النزال بعد حركة F5 أنهت جون سينا الذي تلقى ضربا قاسيا .. ليحتفل ليسنر بالبطولة مع بول هيمان ويثبت أنه الوحش الذي لا يقهر .

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط , حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة,وتذكّر قول الله عز وجل ..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..