الاثنين، سبتمبر 22، 2014

| |

تقرير | أحداث ونتائج عرض ومهرجان ليلة الأبطال 2014 !!

نقدم لكم زوارنا ومتابعينا الكرام تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان ليلة الأبطال 2014 والذي جرى فجر اليوم وشهد أحداثا رائعة ونزالات ممتعة ومشوقة ستخلد في التاريخ ..

وشهد ظهور بروك ليسنر وجون سينا وراندي أورتن وكريس جيريكو وشيمس وغيرهم من النجوم في الإتحاد , وإليكم التقرير :
العرض الإستباقي :

بدأ العرض الإستباقي بترحيب المذيعة رينيه يونج بالمشاهدين والحضور لمهرجان ليلة الأبطال 2014 وتم عرض لقطات للصالة التي توافد فيها الجماهير ، ورحبت رينيه كذلك بضيوفها في الاستوديو التحليلي بوكر تي وأليكس رايلي والعملاق بيج شو .

وتحدثت رينيه يونغ عن الاصابة المفاجئة التي تعرّض لها رومان رينز وقالت أن المزيد من التفاصيل سيتم استعراضها خلال المهرجان ، ثم عرضت فيديو ترويجي للنزال الكبير الذي سيجمع جون سينا وبروك ليسنر على بطولة الـ WWE للوزن الثقيل ثم تحدث الضيوف عن توقعاتهم ..

ثم إنتقلوا للحديث عن مواجهة سيد قاعة الألم مارك هنري ضد العملاق الروسي روسيف، ثم نزال راندي أورتن وكريس جيريكو ..

أجرى بوكر تي مقابلة مع المصارع المخضرم جولدست خلف الكواليس واخذ يتحدث معه عن الايام الماضية، وقال جولدست بأنه " جولدست القديم " قد اختفى وأنه شخص اخر، ثم ظهر ستاردست واخذ يسخر من بوكر تي ويخبره بأنهما سينهيان فريق الأوسوز .

في العرض الإستباقي لمهرجان ليلة الأبطال 2014 إستضاف النجم الكندي

 المخضرم " كريستيان " في برنامجه الحواري المشهور مواطنه الكندي الآخر كريس جيريكو , حيث دخل كريستيان إلى الحلبة أولا وتحدث للجماهير وقال بأنه إشتاق لهم كثيرا , ثم قال أنه لن يتحدث عن نفسه كثيرًا ورحب بجيريكو ..

دخل جيريكو إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير وطلب من الجماهير كذلك أن يحيوا صديقه كريستيان , تبادل النجمين الكنديين المزاح ثم عرض كريستيان فيديو لهجوم راندي أورتن على جيريكو في عرض الرو قبل أسبوعين ..

قال كريستيان أنه يعتقد بأن سبب هجوم أورتن وحقده عليه هو عدم قدرة أورتن على تحقيق ماحققه كريس جيريكو , وأنه فضل أن يكون حيوان تربل إتش المدلل مثل الكلب المنزلي - أكرمكم الله - , ظهر أورتن من الشاشة الكبيرة وسخر من كندا وقال لجيريكو أنه بعد نزالهما الليلة سيرغمه على توديع الحلبات ويتوجه لتوتال ديفاز , ليرد جيريكو ساخرا بأن أورتن لن يخرج من النزال ويتوجه هو بالفعل لتوتال ديفاز .

العرض الرئيسي :

بدأ العرض الرئيسي باستعراض أهم المواجهات في المهرجان التي ستنتهي بالمواجهة الكبرى على لقب WWE للوزن الثقيل 2014 بين جون سينا وبروك ليسنر ، ثم تم عرض لقطات لابرز الأبطال الذين حملوا بطولة الفرق ثم بدأ النزال الأول ..

النزال الأول
بطولة الفرق
فريق الأوسوز ضد فريق جولدست وستاردست
الفريق الفائز : فريق جولدست وستاردست

في النزال الأول على بطولة الفرق في مهرجان ليلة الأبطال 2014 دخل أبطال الفرق الإخوة جيمي وجي أوسوز إلى الحلبة لخوض نزالهما القادم ثم تبعهما الإخوة جولدست وستاردست ..

قدم الفريقين نزالا رائعًا نوعًا ما شهد فيه حركات طائرة رائعة من الأوسوز وحركات تصدي من ستاردست وجولدست وكان في أي لحظة سيتم حسم النزال لكن إستطاع فريق جولدست وستاردست الفوز من النزال وخطف بطولة الفرق بعد عكس " ستاردست " لحركة الأوسوز القاضية من أعلى الحبال ليخطف الفوز بالنزال ويخطف لقب الفرق .

إستضاف المذيع توم فيليكس بطل القارات دولف زيجلر ورفيقه آر تروث وسأله عن نزاله أمام ذا ميز ليجيب دولف بأنه قادر على الفوز على ذا ميز ..

تم عرض لقطات لأبرز حاملين بطولة الولايات في التاريخ , ثم دخل النجم سيزارو إلى الحلبة لخوض نزاله القادم ضد بطل الولايات المحارب شيمس الذي دخل بعده إلى الحلبة .



النزال الثاني

نزال بطولة الولايات المتحدة
شيمس ضد سيزارو
الفائز : شيمس

في النزال الثاني على بطولة الولايات في مهرجان ليلة الأبطال 2014 بين سيزارو والمحارب شيمس , تم أولا قبل بدأ النزال عرض لقطات لأبرز حاملين لقب الولايات العريق , ثم دخل سيزارو وتبعه المحارب السلتي شيمس إلى الحلبة ..

قدم النجمين نزالا رائعًا جدًا شهد فيه عكس حركات رائعة جدًا وكان حسم البطولة على المحَك , لكن في النهاية إستطاع المحارب السلتي شيمس من حسم النزال بعد ركلة بروج رائعة ..

ظهر العملاق الأسمر مارك هنري خلف الكواليس ثم ظهر بيج شو وقام بمساندته ودعمه وقال هنري بأنه يمثل موطنه الليلة وقام بيج شو بإعطائه لباس الحلبة الخاص له وفيه علم أمريكا وقام بتحفيزه ..

تم عرض لقطات لأبرز الأبطال لبطولة القارات عبر التاريخ ثم دخل ذا ميز ودولف زيجلر إلى الحلبة ..
النزال الثالث
نزال بطولة القارات
دولف زيجلر ضد ذا ميز
الفائز : ذا ميز

في النزال الثالث على بطولة القارات في مهرجان ليلة الأبطال 2014 بين دولف زيجلر وذا ميز , تم عرض لقطات لأبرز الأبطال لبطولة القارات ثم دخل ذا ميز والمتباهي دولف زيجلر إلى الحلبة ..

قدم النجمان نزالا رائعا ومميزا مرى أخرى وإستطاع ذا ميز إستعادة وخطف لقب القارات من زيجلر بعد تدخل دامين سانداو وتشتيته لدولف زيجلر الذي فوجئ بتثبيت مفاجئ من ذا ميز الذي خطف البطولة وسط حسرة من دولف زيجلر , وفرحة من ميز وسانداو ..

دخل سيد حقيبة النقود سيث رولينز إلى الحلبة وتحدث عن فريق الدرع وعن خصمه المصاب الليلة رومان رينز ثم طلب من الحكم بدأ النزال والعد لـ 10 على رومان رينز وأن ينهي النزال بفوزه ..

تباهى سيث رولينز بفوزه الغير شرعي وقام بإستفزاز الجماهير وقال بأنه غير مسؤول عن غياب رينز وقال بأنه سيد حقيبة النقود وقام بتحدي مفتوح ضد أي مصارع من خلف الكواليس ..

ظهر دين أمبروز خلف الكواليس وهو متجه إلى الحلبة لمواجه رولينز وسط ترحيب جماهيري كبير به .. إشتبك دين أمبروز وسيث رولينز وتعارك الطرفين حتى وصل العراك بين الجماهير ليدخل تربل إتش ويطلب من رجال الأمن إبعاد دين أمبروز .

 إلا أن أمبروز قام بالقفز عليهم وإبعادهم والتوجه لضرب رولينز لكن أمسك رجال الأمن به في نهاية المطاف وقاموا بربط يده وطرده خارج القاعة ..

رحبت المذيعة رينيه يونج مجددًا بضيوفها في الأستوديو التحليلي وتحدثوا عن الأحداث السابقة في المهرجان ..

دخل مارك هنري إلى الحلبة وقام بترديد النشيد الوطني الأمريكي ثم تبعه الروسي روسيف برفقه لانا ..

النزال الرابع
أمريكا ضد روسيا
مارك هنري ضد روسيف
 الفائز : روسيف

في النزال الرابع في المهرجان والأول من ناحية  إقامته بدون أي لقب والسياسي بين مارك هنري وروسيف ( أمريكا وروسيا ) , دخل أولا مارك هنري إلى الحلبة وقام بترديد النشيد الوطني الأمريكي ثم تبعه روسيف برفقة لانا ..

قدم المصارعين الضخمين نزالا لم يكن مقنعا ولم يستمر طويلا وإنتهى لمصلحة الروسي روسيف .

دخل كريس جيريكو إلى الحلبة وتبعه راندي أورتن ..

النزال الخامس
نزال عداوة
كريس جيريكو ضد راندي أورتن
الفائز : راندي أورتن

في إحدى النزالات المنتظرة بفارغ الصبر في المهرجان بين المخضرم الكندي كريس جيريكو والأفعى راندي أورتن , دخل كريس جيريكو أولا إلى الحلبة ثم تبعه الأفعى أورتن إلى الحلبة ..

وفي نزال كان رائعًا جدًا بمعنى الكلمة ولم نرى مثله منذ فترة طويلة حيث قدم النجمين المخضرمين والكبيرين في عالم المصارعة , إستطاع راندي أورتن الفوز في النزال بالنهاية بعد ضربة أر كي أو على جيريكو الذي قفز من أعلى الحبال ..في إحدى النزالات المنتظرة بفارغ الصبر في المهرجان بين المخضرم الكندي كريس جيريكو والأفعى راندي أورتن , دخل كريس جيريكو أولا إلى الحلبة ثم تبعه الأفعى أورتن إلى الحلبة ..

وفي نزال كان رائعًا جدًا بمعنى الكلمة ولم نرى مثله منذ فترة طويلة حيث قدم النجمين المخضرمين والكبيرين في عالم المصارعة , إستطاع راندي أورتن الفوز في النزال بالنهاية بعد ضربة أر كي أو على جيريكو الذي قفز من أعلى الحبال .

دخلت إي جي إلى الحلبة ثم تبعتها نيكي بيلا وبطلة الديفاز بايج ..

النزال السادس
نزال بطولة الديفاز
بايج ضد نيكي بيلا ضد إي جي
الفائزة : إي جي

تم عرض لقطات لنزال الحدث الرئيسي على بطولة الإتحاد بين جون سينا وبروك ليسنر , ثم دخل النجم جون سينا إلى الحلبة وتبعه البطل والوحش البشري بروك ليسنر برفقة بول هيمان ..

النزال السابع
نزال بطولة الـ WWE للوزن الثقيل
جون سينا ضد بروك ليسنر
الفائز : جون سينا
- لم يتوج سينا باللقب -

في النزال المنتظر على بطولة الـ WWE للوزن الثقيل بين الوحش البشري بروك ليسنر والمحبوب جون سينا , تم إستعراض لقطات لعداوة النجمين ثم تم عرض إحصائيات للنجمين وعرض لأفضل الأبطال لهذه البطولة ثم دخل جون سينا إلى الحلبة وتبعه الوحش والبطل بروك ليسنر ..



وكان نزالا رائعا وقدم النجمان أداء رائعا خصوصا جون سينا الذي قدم أدائًا أفضل من سمر سلام 2014 ولكن بالنهاية تدخل سيث رولينز وقام بضرب سينا لينهي النزال لملصحة سينا بسبب تخطي القوانين ..

ثم حاول رولينز صرف الحقيبة على بروك ليسنر لكن كان جون سينا عائقًا امامه وإنتهى العرض على مشهد تنفيذ بروك ليسنر ضربة F5 على سينا ووقف وهو لا زال البطل .

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط , حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة,وتذكّر قول الله عز وجل ..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..