الجمعة، أبريل 01، 2016

|

النزالات النهائية في مهرجان ريسلمينيا 32


أعلنت WWE بشكل رسمي عن بث أربعة نزالات بشكل مجاني للجماهير عبر العرض الإستباقي الذي سوف يستمر لساعتين متواصلتين عبر شبكة WWE Network بالإضافة إلى شبكة USA Network التي ستبث العرض لأول مرة في تاريخها وتحمل النزالات نديّة كبيرة.

حيث سوف تقوم WWE في البداية بالساعة الأولى ببث نزال بطولة الولايات المتحدة بين البطل الحالي "كاليستو" والعملاق "رايباك" وسيليها نزال الفرق بين الفريق الأسطوري "الدادلي بويز" أمام الشباب "الأوسوز" وذلك بالساعة الأولى التي ستعرض حصرياً على شبكة WWE Network واليوتيوب وغيرها. بينما سوف تقوم WWE في الساعة الثانية ببث نزال الديفاز العشاري بين "لانا" و"إما" و"نايومي" و"تامينا" و"سمر راي" ضد "بري بيلا" و"بايج" و"ناتليا" و"أليشا فوكس" و"إيفا ماري" وسيليها نزال المعركة الملكية التكريمية للأسطورة "أندريه العملاق" حصرياً على شبكة WWE Network وUSA Network فقط!. وسيبدأ المهرجان بشكل رسمي على شبكة WWE Network وشبكات الـPay-Per-View المدفوعة مثل OSN بعد نهاية هذه الساعات مباشرة، وستتوفر روابط المشاهدة الحصرية على موقعنا بإذن الله ليلة المهرجان.

والأن مع النزالات المعلن عنها :

العرض الإستباقي :
1-رايباك ضد كاليستو على حزام بطولة الولايات المتحدة

2- الأوسوز ضد دادلي يويز 

3- مباراة الديفاز
لانا و إما ونايومي و تامينا وسمر راي ضد بري بيلا وبايج وناتليا وأليشا فوكس وإيفا ماري

4- المعركة الملكية التكريمية لأندري ذا دجاينت 

هيث سلايتر – أدرم روز – بو دالاس – كيرتس أكسل – بيغ شو – كين – تايلور بريز – مارك هنري – جاك سواغر – فاندانغو – داميان سانداو – دارن يونغ – كونور – فيكتور – غولدست – أر تروث وتبقى أربع مصارعين

العرض الرئيسي 

1- كريس جيركو ضد أي جاي ستايلز


2- على بطولة الفرق فريق نيو داي ضد فريق عصبة الأمم


3-نزال بدون قوانين بروك ليزنر ضد دين أمبروز

4-نزال داخل القفص الحديدي شين مكمان ضد الأندرتيكر

5-على لقب الديفا شارلوت ضد بيكي لينش ضد ساشا بانكز

6- على بطولة القارات كيفن اوينز ضد سامي زين ضد دولف زغلير ضد زاك رايدر ضد سين كارا ضد ذا ميز ضد ستاردست

6-على لقب الاتحاد للوزن الثقيل تريبل اتش ضد رومن رينز

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط , حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة,وتذكّر قول الله عز وجل ..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..